البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

الطريق الحزامية لمدينة قفصة

استشارة عمومية حول وصلة الطريق السيارة القيروان / قفصة

سيتم الأثنين 8 جوان 2015 إطلاق استشارة عمومية حول وصلة الطريق السيارة جلمة سيدي بوزيد قفصة وجلمة القصرين من مشروع الطريق السيارة لولايات القيروان وسيدي بوزيد والقصرين وقفصة.

وسيتم في إطار هذه الاستشارة التي تنظمها وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية عقد جلسات مفتوحة للعموم بمقر ولاية قفصة يوم 10 جوان 2015 من الساعة 9 صباحا إلى منتصف النهار لمعتمديات قصفة الشمالية والقصر والسند وفق ما أورده بلاغ للوزارة الخميس.

أمّا في ولاية القصرين فستلتئم جلسة بمقر دار الثقافة بسبيطلة يوم 8 جوان 2015 من س 10 إلى س13 وفي المركب الثقافي بالقصرين في نفس اليوم من س 15 إلى س 18 بالنسبة لمعتديات سبيطلة والقصرين الشمالية والقصرين الجنوبية.

وتنعقد جلسة حول هذا المشروع أيضا في ولاية سيدي بوزيد لمعتمديات جلمة والسبالة وأولاد عسكر وسيدي علي بن عون وسيدي بوزيد الشرقية وسيدى بوزيد الغربية وبئر الحفي على التوالي بكلّ من جلمة يوم 9 جوان 2015 من س 9 إلى س 12 وبسيدي بوزيد الشرقية في نفس اليوم من س 14 الى س 17.

وأشار ذات المصدر بالنسبة للمهتمّين إلى أنّ ملفات تتضمّن مُلخّصا حول الدراسة الأولية للمشروع بالتفصيل ودراسة التأثير البيئي والاجتماعي لوصلة جلمة سيدي بوزيد قفصة وجلمة القصرين متاحة للإستشارة على عين المكان بمقر ولايات سيدي بوزيد والقصرين وقفصة علاوة على المعتمديات المعنية استنادا إلى ما ذكره ذات البلاغ.

 كما تتوفّر إمكانية الاطلاع على هذه الوثائق في الإدارات الجهوية للتجهيز المعنية.

 ويتم كذلك وضع سجلات في هذه الأماكن على ذمّة العموم لتقديم اقتراحاتهم على عين المكان حسب ذات المصدر. علما وأنّ آخر أجل لغلق هذه السجلات حُدّد ليوم 24 جويلية 2015.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa