البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

علي-معلول-640x411

استفتاء وكالة « وات » لافضل لاعب كرة قدم تونسي لعام 2021 – مدرب ترجي جرجيس منير راشد يرشح علي معلول للقب الافضل

رشح منير راشد اللاعب السابق للترجيين التونسي والجرجيسي والمدرب الحالي للترجي الرياضي الجرجيسي مدافع الاهلي المصري والمنتخب الوطني لكرة القدم علي معلول للقب افضل لاعب كرة قدم تونسي لعام 2021.

وبين راشد ان اللاعب معلول حافظ على نفس الاداء خلال السنوات الماضية وان اي مدرب يتمنى وجوده ضمن تشكيلته وذلك لقدرته على الاضافة مشيرا الى نجاح معلول سواء مع المنتخب او مع الاهلي المصري مذكرا بتتويجات اللاعب مع فريقه الاهلي خلال العام المنقضي على المستوى الافريقي.

ولاحظ مدرب الترجي الجرجيسي ان من بين المبررات لاختيار علي معلول للقب الافضل انه مدافع الاهلي المصري يملك خصالا بدنية و فنية هائلة وقادر على العطاء مع فريقه بانتظام وبنسبة مائوية عالية خلال كل المقابلات التي يخوضها مضيفا ان علي معلول بقدر ما هو موفق في خطته كمدافع فهو يملك خصال مهاجم عصري.

ومن جهة اخرى قال منير راشد ان اللاعب وهبي الخزري بما يملكه من خصال فنية وقدرة على الاضافة لفريقه وللمنتخب يضعه في المركز الثاني ضمن الترشيحات للقب افضل لاعب كرة قدم تونسي لعام 2021 في الاستفتاء السنوي لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات).

وجاء محمد علي بن رمضان ثالثا في ترشيحات منير راشد للقب افضل لاعب كرة قدم تونسي امام الياس السخيري الرابع وعيسى العيدوني الخامس في التصنيف.

ويذكر ان مدربي فرق الرابطة الوطنية المحترفة الاولى يشاركون بصفاتهم في استفتاء افضل لاعب كرة قدم تونسي الى جانب الصحفيين الرياضيين.

ويذكر انه سيتم يوم الاربعاء 5 جانفي المقبل الاعلان عن نتائج الاستفتاء بمناسبة يوم الاعلام الرياضي الوطني الذي تنظمه وكالة تونس افريقيا للانباء (وات).

ومن جهة اخرى اكد راشد ان الترجي الجرجيسي قادر عل كسب الرهان والبقاء في بطولة الرابطة المحترفة الاولى وانه يثق في قدرة اللاعبين على كسب التحدي مشيرا الى ان تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين سيعطي الاضافة في مرحلة الاياب التي سيكون فيها التنافس شديدا من ضمان اجل البقاء

وافاد انه تم انتداب اللاعبين علاء عباس ويوسف الخميري اضافة الى اللاعب جاك باكيلو من فريق بريميرو دي اغوستو الانغولي معتبرا ذلك عامل اثراء للفريق.

كما شدد على ان الفريق يضم عددا من اللاعبين الشبان الموهوبين والقادرين على تقديم الاضافة بخوض مزيد المقابلات.

ويجري الفريق يوم 8 جانفي المقبل مباراة ودية تحضيرية مع اتحاد تطاوين ستستمح للمدرب بمزيد اختبار بعض العناصر الجديدة.

ويذكر ان بطولة الرابطة المحترفة الاولى ستعود الى النشاط في اياب المرحلة الاولى بعد اسبوع من اخر مقابلة يخوضها المنتخب في كاس امم افريقيا لكرة القدم بالكامرون.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa