البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

907806

الأربعاء المقبل 30 أوت 2017 : تصعيد الحجيج التونسيين إلى عرفة

أفادت الخلية الإعلامية للبعثة التونسية للحج بانه سيتم بداية من يوم الأربعاء المقبل 30 أوت 2017 الموافق ليوم الثامن من شهر ذي الحجة في تصعيد الحجيج التونسيين إلى عرفة على أن يبيت هؤلاء الحجيج في مخيمات عرفة قبل أن ينفر ضيوف الرحمان بعد مغيب شمس الخميس من عرفة نحو مخيمات البعثة في منى عبر مزدلفة.

وأضافت الخلية في بلاغ أصدرته امس الجمعة 25 اوت 2017 عقب لقاء مع رئيس القطاع التنفيذي لحجاج شمال إفريقياوذلك لإنجاح نفرة الحجيج بين المشاعر المقدسة وضمان انسيابية تنقلهم، أنه سيتم نقل الحجيج التونسيين عبر الحافلات المخصصة لهم من فنادق البعثة التونسية في مكة المكرمة إلى مخيماتهم على صعيد عرفة ومنه إلى مخيّمات البعثة في مشعر منى مرورا بمزدلفة.

و أكد سامي الحلوي المشرف على قطاع النقل بين المشاعر المقدسة في شركة الخدمات الوطنية والإقامات أنّ البعثة التونسية للحجّ ستسعى لتأمين النقل السلس والانسيابي للحجيج التونسيين طيلة فترة الحجّ عامّة وخلال النفرة من صعيد عرفة إلى منى عبر مزدلفة بصفة خاصّة.

وأوضح أن مرافقي الشركة سيتلقون نهاية الأسبوع الجاري تكوينا مكثّفا ودروسا تطبيقية في النقل بين المشاعر المقدسة وذلك لمعاضدة الدورات التكوينية التي تلقوها في تونس قبل إيفادهم إلى البقاع المقدّسة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa