البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

fifa-620x330

الاتحاد الجزائري لكرة القدم : الفيفا لن تتدخل مباشرة في قضية شبهة ترتيب مباريات لفائدة وفاق سطيف

 أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه لن يتدخل مباشرة في قضية التسجيل المسرب التي اتهم فيها المدير العام لوفاق سطيف فهد حلفاية مع وكيل اعمال اللاعبين نسيم سعداوي بترتيب مباريات حسب ما اورده الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الرسمي.

وأورد الاتحاد الجزائري في بيان له « الفيفا لن تتدخل مباشرة في القضية لأن الامر يتعلق بشأن داخلي يجب ان يعالج من قبل الهيئات القضائية الجزائرية واللجان التابعة للاتحاد والرابطة هي التي تتولاه لكي تطبق القوانين الخاصة بها ».

وتمت معالجة هذا الأمر يوم الجمعة الماضي بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم ممثلا في مدير الاتصال والمكلف بملف النزاهة صالح باي عبود وممثلي الفيفا اينيو بوفوليتا وفانسون فان وفرانسوا برون.

ومن المنتظر أن يتكفل المسؤول القادم لقسم النزاهة لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالاستماع الى وكيل اعمال اللاعبين (المتواجد اسمه ضمن قائمة الوسطاء التي نشرت شهر ديسمبر 2019 برقم 126) الذي تم استدعاؤه يوم 7 جوان 2020 من قبل لجنة الاخلاق. كما تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر الاسبوع المقبل بحضور المسؤول الجديد لقسم النزاهة لدى الاتحاد الجزائري لعرض مهام هذه الهيئة ».

وتم اتهام فهد حلفاية المدير العام لنادي وفاق سطيف بطلب خدمات وكيل اعمال اللاعبين من اجل ترتيب المباريات وتفضيل فريقه لكي يتوج باللقب على حساب أندية أخرى.

وكشف مسؤول نادي وفاق سطيف عقب خروجه من جلسة استماع لدى لجنة الانضباط التابعة لرابطة كرة القدم المحترفة الخميس الماضي انه رفع شكوى ضد نسيم سعداوي واشخاص آخرين بتهمة « الابتزاز » مؤكدا في نفس الوقت أن التسجيل « مفبرك ».

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa