البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

حرارة في انخفاض

الاثنين : ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

تغشى السماء بضباب محلي، صباح الاثنين، ثم بسحب عابرة بأغلب الجهات لتتكاثف بعد الظهر بالمناطق الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة بأمطار متفرقة.

وتهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى آخر النهار قرب السواحل الشمالية و بالجنوب مع دواوير رملية محلية.

ويكون البحر متموجا ثم شديد الاضطراب ليلا بمنطقة سرات. في حين تشجل درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا لتتراوح القصوى بين 16 و21 درجة بالشمال والوسط وفي حدود 14 بالمرتفعات وبين 20 و25 درجة بالجنوب وتصل إلى 27 درجة بأقصى الجنوب.

وتكون السماء، غدا، الثلاثاء، مغيمة فتدريجيا كثيفة السحب مع امكانية نزول أمطار مؤقتا رعدية آخر النهار بأغلب الجهات.

وتهب الرياح من القطاع الشرقي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب لتثير محليا الرمال ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية الجهات كما تتجاوز مؤقتا 90 كلم/س في شكل هبات و أثناء السحب الرعدية.

ويكون البحر شديد الاضطراب فهائج بالشمال وبخليج قابس ومضطرب فشديد الاضطراب ببقية السواحل. وتنخفض الحرارة بشكل طفيف بالشمال والوسط لتتراوح القصوى بين 14 و18 درجة وفي حدود 11 بالمرتفعات وتكون في استقرار بالجنوب وتتراوح بين 19 و 23 درجة كما تصل إلى 30 درجة بأقصى الجنوب.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa