البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

السيد نصر الله:نحن أمام هزيمة سعودية واضحة وانتصار يمني واضح

حسن نصر الله يشيد بموقف تونس الرافض لقرار تصنيف حزب الله كمنظمة ارهابية

قدّم الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في كلمة له بثتها قناة المنار شكره للتونسيين واصفا الموقف التونسي « بالكبير ».

يأتي هذا التصريح على خلفية الموقف الرافض لعدد من الأحزاب والجمعيات والمنظمات الوطنية التونسية لاعتبار حزب الله اللبناني منظمة إرهابية خلال اجتماع وزراء داخلية العرب الاربعاء الماضي في تونس : 

|

واكد الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ان التضامن الشعبي الذي وجده حزب الله هو انعكاس لموقف الأمة العربية من القضية الفلسطينية والصراع الفلسطيني الإسرائيلي ورفضه لكل اشكالالتطبيع مع اسرائيل.

كما اكد من جهة اخرى ان الموقف التونسي ثابت في هذا الخصوص بالرغم مما قد تواجه تونس وبعض الدول العربية الاخرى من ردود فعل مغايرة : 

|

في سياق متصل، نشر الاتحاد العام التونسي للشغل على صفحته على الانترنات فيسبوك أمس السبت انه تمّ منع الأمينين العامين بالاتحاد نور الدين الطبوبي وعبد الكريم جراد من دخول التراب البحريني لحضور مؤتمر لاتحاد عمال البحرين بسبب البيان المبدئي للاتحاد الرافض لتصنيف حزب الله اللبناني كمنظمة إرهابية.

وأكد نور الدين الطبوبي أن الاتحاد لم ولن يساوم مع القضايا العربية والقومية العادلة وأن الموقف البحريني يؤكد أن الاتحاد على الطريق الصحيح خدمة لقضايا الشعوب العربية حسب تعبيره.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa