البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

حفيض حفيظ

التراجع عن الاقتطاع من أجور مديري المدارس الإبتدائية ومساعديهم وإرجاع ما تم خصمه بداية سبتمبر القادم

أكد الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الوظيفة العمومية بالاتحاد العام التونسي للشغل حفيّظ حفيّظ أنّه تقرّر خلال جلسة جمعت اليوم الأربعاء أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي ورئيس الحكومة الحبيب الصيد التراجع النهائي عن الخصم بعنوان الإضراب بالنسبة لمديري المدارس الإبتدائية ومساعديهم وإرجاع ما تم خصمه بداية شهر سبتمبر القادم.

وأفاد الأمين العام المساعد في تصريح هاتفي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء  أنّ لجنة 4 زائد 4 ستجتمع بداية من الأسبوع القادم لمواصلة التباحث حول المفاوضات العامة لفض المشاكل الخصوصية وتفعيل الاتفاقيات غير المفعّلة في أجل لا يتجاوز تاريخ السابع من شهر سبتمبر القادم.

وذكر حفيّظ بأنّ هذا الاتفاق يأتي إثر الجلسة التي جمعت أمس الثلاثاء أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي ورئيس الحكومة الحبيب الصيد ورئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر ورئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشمّاوي والذي تقرّر خلاله العودة إلى الحوار بين مختلف الأطراف.

وأضاف أنّه تم الاتفاق خلال الجلسة على استئناف التفاوض حول الزيادات العامة في الأجور بعنوان 2016/2015 إلى جانب النظر في المسائل الخصوصية التي تشمل التعليم والصحة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa