البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

زيارة عبد الرزاق الطبيب إلى إذاعة قفصة

الرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسية يزور إذاعة قفصة

موقع إذاعة قفصة (تحرير رضا عثماني)- تداول الرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسية السيد عبد الرزاق الطبيب مع أسرة إذاعة قفصة، سير العمل بهذه الإذاعة والجهود المبذولة لتطوير مضامينها وتحسين نسب الاستماع.

وعقد في الزيارة التي أدّاها يوم الخميس، اجتماعات قطاعيّة جمعته بمختلف أسلاك العمل الإذاعي: قسم الأخبار، البرامج والبرمجة، التقنية، الإدارة والمصالح المشتركة إلى جانب فرعي النقابة الأساسية للإعلام والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.

ومثّلت الزيارة فرصة أثار فيها أبناء إذاعة قفصة مشاغلهم المهنيّة، مؤكدين بالمناسبة حرصهم الدؤوب على العمل من أجل إعلاء شأن هذا المرفق العمومي.

من جهته عرض السيد عبد الرزاق الطبيب، البرامج الرامية إلى تطوير مؤسسة الإذاعة التونسية من التسيير إلى إنتاج المضامين وتسويقها، مؤكدا أنّ هذه البرامج تهدف إلى الدخول بعمل المؤسسة في طور جديد يُقوّي قدرتها التنافسيّة ويُحسّن تموقعها في المشهد الإعلامي الوطني.

وأوضح أنّ الدفع الجديد الذي تنشده مؤسسة الإذاعة التونسيّة، يتم التحضير له بتنقيح قانونها الأساسي، باتّجاه إعادة هيكلتها وإكساب عملها المرونة المطلوبة ونجاعة أكبر مستعرضا البرامج الحالية في توفير التجهيزات التقنية المتطوّرة في العمل الميداني الإذاعي.

كما أشار إلى أنّ المؤسسة تشتغل على مشروع يقوم على تثمين خزينتها الموسيقيّة التراثيّة بالخصوص، وعلى تسويق إنتاجاتها من الأعمال الدراميّة.

وأكد الرئيس المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسيّة بالمناسبة ضرورة الاستفادة من عامل المصداقية الذي يُميّز الإذاعات التونسيّة العمومية ومنها إذاعة قفصة في العمل على تحسين نسب الاستماع إلى أعرق مؤسسة إعلامية في تونس يعود تأسيسها إلى 1938.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa