البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة المحترفة2 لكرة القدم

الرابطة المحترفة الثانية – باراج – اولمبيك سيدي بوزيد ينهي تحضيراته على ميدانه ويتحول اليوم الى العاصمة

ينهي اليوم الاربعاء 17 جوان 2020 اولمبيك سيدي بوزيد تحضيراته بملعب 17 ديسمبر من خلال اجراء حصة تدريبية صباحية ثم مساء اليوم الى تونس العاصمة للدخول في تربص تحضيري اخير قبل خوض باراج الصعود للرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم يومي 24 و 27 من الشهر الجاري ضد فريق الأولمبي الباجي.

وكان اولمبيك سيدي بوزيد خاض مباراة ودية واحدة امام قوافل قفصة انهزم فيها بنتيجة صفر-2.

وسيكون فريق اولمبيك سيدي بوزيد في حاجة للفوز في مقابلتين امام الاولمبي الباجي من اجل تحقيق الصعود. وفي حال عدم فوزه في مباراته الاولى بملعب رادس فان اولمبيك سيدي بوزيد ( 28 نقطة) يكون قد خسر كل امل في الصعود امام الاولمبي الباجي المتصدر ب32 نقطة / والذي يحتاج لنقطة واحدة للعودة الى ارابطة المحترفة الاول لكرة لقدم.

ويذكر انه تم امس خلال الاجتماع التنسيقي مع ممثلي الاندية المشاركة في باراج الصعود الى ارابطة المحترفة الاولى الاتفاق على ان تقام المقابلة الأولى يوم 24 جوان بين الأولمبي الباجي وأولمبيك سيدي بوزيد والمقابلة الثانية يوم 25 جوان بين قوافل قفصة ومستقبل الرجيش في ملعب رادس انطلاقا من الساعة التساعة مساء وان تقام المقابلات دون حضور الجمهور وسيقع تأمين النقل التلفزي المباشر عبر القناة الوطنية.

كما تم الاتفاق على انه في صورة حسم الصعود منذ المقابلة الأولى لن يقع اللجوء إلى خوض المقابلة الثانية وانه يمكن لكل فريق القيام بخمسة تغييرات على أن تكون على 3 دفعات.

كما سيتم الإعتماد على طواقم تحكيمية دولية أو طواقم تحكيمية مرشحة للدخول إلى القائمة الدولية وبإمكان الفرق الأربعة الإقامة في النزل قبل أربعة أيام من موعد المباريات تحت تكفل الجامعة التونسية لكرة القدم.

وتضع الجامعة على ذمة كل فريق إطارا طبيا أو شبه طبي مع قاعة للعلاج الطبيعي داخل مقرات الاقامة السماح للاعبي الفرق الأربعة للقيام بزيارة للملعب الأولمبي برادس قبل يوم المبارايات.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa