البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

lig النزول

الرابطة المحترفة 1: (تفادي النزول): برنامج مباريات الجولة 6 وحكّامها

سيكون النادي البنزرتي أمام تنقّل صعب إلى تطاوين لمواجهة الاتحاد المحلّي غدا الأربعاء لحساب الجولة السادسة من مجموعة تفادي النزول ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ذلك أنّ نادي عاصمة الجلاء الذي يحتلّ المركز الأخير برصيد نقطتين من خمس مقابلات سيتبارى مع فريق يتقدّمه في الترتيب بمركز واحد وبفارق نقطتين وعرف ثلاث هزائم متتالية في الجولات الأخيرة.

لقاء تطاوين يكتسي أهمية كبيرة للفريقين اللذين سينشدان الفوز ولا شيء غيره حتى لا تتعكر وضعيتهما أكثر في أسفل الترتيب وحتّى لا تتعقّد عملية الإنقاذ من النزول إلى الرابطة الثانية أكثر وهو ما ينبىء بحوار حماسي ومشوق إلى أبعد الحدود ليبقى السؤال المطروح هو هل سينجح النادي البنزرتي بإشراف مدربه الجديد لسعد الدريدي في تحقيق فوزه الأول في هذه المرحلة أم سيتوفق اتحاد تطاوين في اقتلاع فوزه الثاني بعد الأول المحقق في الجولة الثانية على حساب نادي حمام الأنف؟

ولن يكون لقاء القيروان بين شبيبة القيروان ومستقبل المرسى اقل قيمة ورهانا باعتباره يجمع بين فريقين يحتلان المركز الخامس برصيد 5 نقاط لكلّ منهما وهما ايضا في حاجة ماسة إلى نقاط المباراة للابتعاد عن منطقة الفرق المهدّدة بالنزول إلى الرابطة الثانية. وسيخوض فريق الصفصاف اللقاء تحت شعار تأكيد انتصار الجولة الماضية فيما سيسعى فريق الأغالبة إلى تدارك هزيمة الجولة الماضية أمام الملعب القابسي.

ويذكر أنّ صاحبي المركزين السابع والثامن ينزلان إلى الرابطة الثانية فيما سيخوض صاحب المركز السادس مباراة فاصلة من أجل البقاء مع ثالث مجموعة الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.

وسيعمل نادي حمّام الأنف العائد بانتصار عريض من جرجيس في الجولة الماضية خلال استضافته لصاحب الصدارة الملعب القابسي إلى تثبيت موقعه في المركز الثاني ومزيد الاقتراب من منافسه فيما سيبحث الملعب القابسي الذي لم يذق طعم الهزيمة في هذه المرحلة عن تأكيد زعامته والاطمئنان على مكانه في مصاف النخبة بصفة مبكّرة.

ويستضيف مستقبل قابس صاحب المركز الثاني رفقة نادي حمّام الأنف بتسع نقاط الترجي الجرجيسي الرابع بسبع نقاط في مباراة سيسعى خلالها المحليون إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي والرابع في هذه المرحلة فيما يتطلّع ترجي الجنوب إلى تدارك الهزيمتين المتتاليتين أمام كلّ من نادي حمّام الأنف في جرجيس وشبيبة القيروان في القيروان.

وفي ما يلي برنامج الجولة السادسة:

الأربعاء 29 مارس

في حمام الأنف – س 14 و30

نادي حمّام الأنف – الملعب القابسي (أمير لوصيف)

في القيروان لعواني – س 14 و30

شبيبة القيروان – مستقبل المرسى (أمير العيادي)

في قابس – س 14 و30

مستقبل قابس – ترجي جرجيس (الصادق السالمي)

في تطاوين (نجيب الخطاب) – س 14 و30

اتحاد تطاوين – النادي البنزرتي (محرز المالكي)

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa