البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

lig2-1 مرحلة التتويج

الرابطة المحترفة 2 (مرحلة اللعب من أجل الصعود): نتائج الجولة 3 والترتيب

عزّز الملعب التونسي مركزه في صدارة الترتيب إثر فوزه اليوم الأربعاء على ضيفه الاتحاد المنستيري بهدف لمجدي المصراطي (دق 65) في المباراة التي جرت بملعب حمام الأنف لحساب الجولة الثالثة لمباريات مرحلة اللعب من أجل الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

وهو الفوز الثالث على التوالي لفريق باردو الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق 4 نقاط عن ملاحقه المباشر أولمبيك مدنين فيما تجمّد رصيد الاتحاد المنستيري عند 4 نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة الذي حقّق اليوم أول فوز له في مرحلة اللعب من أجل الصعود.

وكان ملعب منزل بورقيبة تغلّب اليوم بملعب جرجيس على مضيفه جمعية جربة بنتيجة 3-2. وكان المبادر بافتتاح التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق حسان المولهي قبل أن يحقق أشرف التركي هدف التعادل لفائدة جمعية جربة في الدقيقة 58. وتمكّن محمد أمين الخلوي في الدقيقة 68 من مضاعفة النتيجة قبل أن ينجح الفريق المنافس في تحقيق التعادل مجدّدا عن طريق نفس الهداف (أشرف التريكي) من ضربة جزاء في الدقيقة 86 لكنّ الكلمة الأخيرة كانت للملعب الإفريقي عن طريق الخليوي في الوقت القاتل (90 ز3).

وبهذا الفوز عمق الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة جراح جمعية جربة التي تقبع في المركز الأخير بنقطة يتيمة صحبة سبورتينغ بن عروس هي الأولى له في رصيده بتعادله مع أولمبيك مدنين بنتيجة 2-2.

وتقدّم أولمبيك مدنين منذ الدقيقة 30 بواسطة اللاعب أمين بن عبد الله قبل أن ينجح محمد سعيد كرشود في إدراك التعادل لفائدة سبورتينغ بن عروس وتوفق أولمبيك مدنين مجدّدا في التقدم بهدف ثان عن طريق عزالدين عبيد في الدقيقة 77 من ضربة جزاء غير أنّ أسامة بن عبد القادر انتزع هدف التعادل مرة أخرى في في الدقيقة 85.

وبهذا التعادل حافظ أولمبيك مدنين على مرتبته الثانية برصيد 5 نقاط.

ويصعد صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الرابطة المحترفة الأولى بينما  يخوض صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة مع سادس مرحلة تفادي النزول بالرابطة المحترفة الأولى.

في ما يلي النتائج والترتيب في أعقاب مباريات الجولة الرابعة ذهابا لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم التي دارت اليوم الأربعاء:

في ملعب حمام الأنف

الملعب التونسي – الاتحاد المنستيري 1-0

في ملعب قرمبالية

سبورتينغ بن عروس – نادي أولمبيك مدنين 2-2

في ملعب جرجيس

جمعية جربة – ملعب منزل بورقيبة 2-3

الترتيب ن ل 

1/ الملعب التونسي 9 3

2/ أولمبيك مدنين 5 3

3/ ملعب م بورقيبة 4 3

- الاتحاد المنستيري 4 3

5/ سبورتينغ بن عروس 1 3

- جمعية جربة 1 3

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa