البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

عواصف رملية_صفاقس11-05-2016

الشركة التونسية للكهرباء والغاز توضّح أنّ عواصف رملية تسبّبت في انقطاع التيار الكهربائي بعدد من مناطق البلاد

أكدت الشركة التونسية للكهرباء والغاز أنّ عواصف رملية قوية تسبّبت أمس الأربعاء في انقطاعات للتيار الكهربائي بعدة مناطق من البلاد وخاصة بالجنوب والجنوب الغربي والوسط.

وأوضحت الشركة في بلاغ أصدرته الخميس أنّ العواصف تسبّبت أيضا في عديد الأضرار بشبكة توزيع الكهرباء وسقوط عديد الأعمدة الكهربائية.

وشملت هذه الأضرار معتمديات جلمة والرقاب وأولاد حفوز ومكناسي من ولاية سيدى بوزيد إلى جانب مناطق الشابة وملّولش من ولاية المهدية.

وطالت أيضا الغرابة وجبنيانة ومنزل شاكر والحنشة من ولاية صفاقس والبئر بتطاوين وحاسي عمر بمدنين وسيدي يعيش بقفصة وماجل بلعباس من ولاية القصرين.

وأفاد نفس المصدر أنّ الفرق الفنية التابعة لأقاليم الشركة بالجهات المعنية وتمكّنت من إعادة التيار الكهربائي إلى عديد المناطق وتعمل في القوت الراهن على استكمال إصلاح الأعطاب.

وكان مراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بصفاقس قد عاين أمس الأربعاء حادث سقوط عمود كهربائي بالطريق السيارة صفاقس تونس ممّا أدّى إلى تعطّل حركة المرور في الاتجاهين دون حصول ضحايا بشرية في صفوف مستعملي الطريق.

وتسبّب حادث السقوط في تضرّر سيارة أجرة، وفق ما أفاد به الرئيس المدير العام لشركة تونس الطرقات السيارة أحمد الكامل مراسلة (وات) بصفاقس.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa