البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

طبوبي

الطبوبي : الحكومة توظف ملف التعليم الثانوي لتجعله مطية للتغطية على فشلها

أكد الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أن « الحكومة توظف ملف التعليم الثانوي لتجعله مطية للتغطية على فشلها الذريع في كل الخيارات المطروحة على تونس » مضيفا أن « الوضع الصعب الذي تعرفه البلاد تسببت فيه الحكومة التي جعلت كسب المواقع السياسية هدفها لا خدمة الصالح » حسب توصيفه.

كما لفت نور الدين الطبوبي خلال إشرافه امس الجمعة 20 افريل 2018 على المؤتمر الجهوي الثامن عشر للإتحاد الجهوي بتوزر الى أن أزمة قطاع التعليم الثانوي ستكون محور تدارس المكتب التنفيذي العاجل اليوم السبت والهيئة الإدارية الوطنية التي من المنتظر أن تعقد الاثنين القادم موجها اتهامه للحكومة « بالسعي الى جر المنظمة الشغيلة نحو سنة بيضاء.

وفي ما يتعلق بوضعية عمال الحضائر وعديد الملفات العالقة فقد اتهم نور الدين الطبوبي الحكومة بالمماطلة في تنفيذ الاتفاقيات السابقة ، مجددا تمسك الاتحاد بعدم التفويت في المؤسسات العمومية التي تعيض صعوبات مالية.

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي مساء أمس بأن المربين عبروا عن استعدادهم لالغاء العطلة المقررة الاسبوع المقبل واجراء دروس تدارك لفائدة التلاميذ.

وأضاف اليعقوبي فى تصريح اعلامي « الاساتذة لديهم هاجس اتمام البرنامج هو هاجس حقيقي وعلى اساسه المربين مستعدين لاتمام البرامج التعليمي وفق تعبيره.

 

 

 

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa