البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

جبل-المغيلة

« العثور على جثة المواطن محمد الأخضر المخلوفي، على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد من معتمدية سبيطلة »

تمكّنت ظهر اليوم الخميس، التشكيلات العسكرية مُدعّمة بفرقة الهندسة العسكرية وبمشاركة وحدات الحرس الوطني، من العثور على جثة المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد من معتمدية سبيطة (ولاية القصرين).
وكانت هذه التشكيلات « باشرت عمليّات البحث منذ صباح اليوم فور إعلامها بوقوع جريمة قتل كهل بمرتفعات المغيلة، وهي منطقة عسكرية مغلقة يُحجّر دخولها »، وفق بلاغ صادرعن وزارة الدفاع الوطني.
وقد جددت وزارة الدفاع بالمناسبة، دعوتها، متساكني المناطق المحاذية للمرتفعات الغربية، « إلى عدم الإقتراب أو دخول المناطق العسكرية المغلقة، واحترام علامات المنع المثبّتة بالمكان، وذلك حفاظا على أرواحهم من خطر تعرّضهم إلى الإعتداء أو الإستهداف من طرف العناصر الإرهابية المتحصّنة بهذه المناطق. »
وقال العقيد حسام الجبابلي، الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني في تصريح سابق لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وكالة تونس افريقيا للانباء)، اليوم الخميس،  » إن قوات من الجيش الوطني والحرس الوطني باشرت تمشيط المنطقة التي تم فيها العثور، صباح اليوم، على رأس جثة آدمية لمواطن مُختف منذ ثلاثة أيام ».
وأضاف الجبابلي في تصريحه أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب عهد بالبحث في هذه القضية إلى الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب التابعة للحرس الوطني.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa