البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

شقيق مبروك السلطاني

العثور على جثة خليفة السلطاني المختطف من إرهابيين في جبل مغيلة بسيدي بوزيد

تمكنت وحدات من الجيش الوطني من العثور، منذ قليل، على جثة الراعي خليفة السلطاني الذي اختطف يوم أمس الجمعة من طرف 4 إرهابيين، وذلك بالقرب من مكان الاختطاف في جبل مغيلة بمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد، وفق ما ذكرته عائلة الضحية، وأكدته مصادر أمنية لمراسلة (وات) بالجهة.

وكانت عناصر الجيش الوطني قد استعانت بمرافق خليفة السلطاني الذي دلّهم على مكان الاختطاف، ليتم إثر ذلك العثور عليه مذبوحا وبجثة مشوّهة، حسب المصادر ذاتها.

من جهة أخرى، عبّر عدد من أفراد عائلة خليفة السلطاني في تصريحات متطابقة لمراسلة (وات) عن استنكارهم الشديد لطريقة تفاعل السلطات الأمنية والعسكرية والجهوية مع الحادثة، حيث أثبتوا للمرة الثانية لا مبالاتهم بأهالي المنطقة، وتركوهم في مواجهة مباشرة مع الإرهابيين، وفق قولهم.

يذكر أنّ عددا من أهالي الضحية قد خرجوا صباح اليوم للبحث عن خليفة السلطاني إلاّ أنّهم لم يتمكنوا من العثور عليه وعادوا أدراجهم وتجمعوا مع باقي الأهالي بمنزل السلطاني وسط حالة من القلق والخوف وترقب أيّ معلومة أو خبر عن المختطف.

وتسود الآن حالة من الحزن والأسى في نفوس أهالي المنطقة خاصة بعد تكرّر اعتداءات الإرهابيين على عائلة السلطاني، بعد أن عاشت في 14 نوفمبر 2015 أحداث عملية إرهابية بشعة راح ضحيتها ابنها الأصغر مبروك السلطاني الذي تم فصل رأسه عن جسده وإرساله إلى عائلته في كيس بلاستيكي.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa