البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

وزارة-الداخلية-640x411

القاء القبض على 3 عناصر تكفيرية مشتبه فيها بالانضمام الى تنظيم ارهابي بعدد من المناطق

في إطار التوقي من مخاطر الإرهاب، تمكّنت وحدات الحرس الوطني يوم امس الاربعاء من القاء القبض على 3 عناصر تكفيرية مشتبه فيها بالانضمام الى تنظيم ارهابي بعدد من مناطق البلاد.

واشار بلاغ صادر عن وزارة الداخلية ان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالرّقاب ولاية سيدي بوزيد تمكنت من إلقاء القبض على عنصر تكفيري عمره 22 سنة قاطن بمعتمديّة المزونة وباشرت قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي » تعمّد تنزيل تدوينات وصور عبر شبكة التواصل الإجتماعي « فايسبوك » تُمجّد الإرهاب وتنظيم « داعش » الإرهابي وتحرّض على الإرهاب.

كما احتفظت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببوحجلة ولاية القيروان بعنصر تكفيري عمره 22 سنة من أجل « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي والتمجيد والإشادة بالتنظيم الإرهابي داعش ». المعني تعمّد تنزيل صور لأسلحة ناريّة وعناصر إرهابيّة وتدوينات عبر حسابه الخاصّ بشبكة التواصل الإجتماعي « فايسبوك » تمجّد الإرهاب وتنظيم « داعش » الإرهابي وتحرّض على الإرهاب.

وبولاية المهدية تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالجمّ من إلقاء القبض على عنصر تكفيري عمره 21 سنة من أجل تعمّده تنزيل تدوينات عبر حسابه بشبكة التواصل الإجتماعي « فايسبوك » تُمجّد تنظيم « داعش » الإرهابي، باستشارة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي ».

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa