البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الابحار خلسة

القبض على 32 شخصا في المنستير كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية خلسة..والقبض على منظمين لعمليات الإجتياز في المهدية

 أحبطت دورية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بالمنستير، فجر اليوم الاربعاء، عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة، على مستوى سواحل معتمدية طبلبة، وألقت القبض على 32 شخصا تتراوح اعمارهم بين 18 و 37 سنة، أصيلي ولايات المنستير والقيروان والمهدية، من بينهم 4 أشخاص مفتش عنهم من اجل تورطهم في قضايا حق عام.
وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها، أنه تم حجز مركب مجهّز بـمحركين على ملك شركة خاصة، تبين انه محل سرقة، الى جانب مبلغ مالي من العملة التونسية قدره 10 الاف دينار، وآخر من العملة الاجنبية قدره 250 أورو، وسيارتين وقع إستعمالهما في نقل المجتازين.
وأكدت أنه باستشارة النيابة العمومية، أذنت لفرقة الارشاد البحري للحرس الوطني بالمنستير بالاحتفاظ بـ 7 منهم من بينهم 3 من منظمي عملية الاجتياز ووكيل الشركة المذكورة،ومباشرة قضية عدلية في شأنهم من أجل « تكوين وفاق يهدف الى اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا ».
وأوردت الوزارة في بلاغ ثان لها، أن دورية تابعة لفرقة الارشاد البحري للحرس الوطني بالمهدية، القت القبض أمس الثلاثاء على شخصين قاطنين بمعتمدية قصور الساف، تبين بالتحري معهما انهما كانا بصدد التحضير لتنظيم عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل الجهة.
وأضافت أنه تم الاحتفاظ بهما، ومباشرة قضية عدلية في شأنهما من أجل تكوين وفاق يهدف إلى إجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا، وإدراج البقية بالتفتيش.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa