البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

القصرين النتائج الاولية

القصرين : سعيّد يحصد 67.52 بالمائة من مجموع الأصوات ويتصدر المرتبة الأولى في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية

 تصدر المترشح المستقل قيس سعيّد، المرتبة الأولى في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية السابقة أوانها، بالدائرة الانتخابية بالقصرين ب86829 صوتا أي بنسبة 67 فاصل 52 بالمائة من مجموع الأصوات، فيما تحصل نبيل القروي مرشح حزب قلب تونس على 41750 صوتا أي بنسبة 33 فاصل 48 بالمائة، حسب النتائج الأولية التي أعلنتها الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالجهة، في تصريح إعلامي، الإثنين.

وبلغ عدد المقترعين في هذا الإستحقاق الإنتخابي بالقصرين، وبحسب النتائج المصرح بها بعد استكمال الهيئة الفرعية للإنتخابات بالجهة، عمليات الفرز الآلي واليدوي لصناديق ومحاضر كافة مراكز ومكاتب الإقتراع بمختلف معتمديات الجهة ال13 الخاصة بالإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها لسنة 2019، 128579 صوتا من جملة 289597 ناخبا وناخبة مّرسمين بالسجل الإنتخابي.

وبلغت نسبة إقبال الناخبين على مراكز التصويت يوم أمس الأحد بالدائرة الإنتخابية القصرين 45 فاصل 22 بالمائة مقابل 40 بالمائة في الدور الأول.

ويشار إلى أن عشرات المواطنين من مختلف الأعمار والأجناس نظموا مساء أمس الأحد مباشرة بعد إعلان مؤسسات سبر الآراء عن فوز المترشح المستقل قيس سعيّد في الدور الثاني من الإنتخابات الرئاسية تجمعات إحتفالية في جل معتمديات الجهة رفعوا خلالها العلم الوطني وأطلقوا الشماريخ ورددوا النشيد الوطني.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa