البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

بلاغ

القصرين : وزارة المالية تنفي اختطاف أي عون من اعوان الحرس الديواني و تفند خبر اقالة مدير الحرس الديواني

أفادت سلمى قلمون المسؤولة عن الاعلام بالديوانة التونسية لوكالة تونس افريقيا للانباء بأنه تم فتح بحث تحقيقي لتحديد ملاباسات العملية الارهابية التي استهدفت دورية تابعة لسلك الحرس الديواني في منطقة بوشبكة من ولاية القصرين.

وبينت أن الخلية التي تم تكوينها لمتابعة ملابسات الاعتداء الارهابي على دورية للحرس الديواني في بوشبكة موجودة حاليا بموقع العملية الارهابية في القصرين.

وحسب بلاغ لوزارة المالية فقد كان الاعوان التابعين لفرقة الحرس الديواني في دورية عادية على متن سيارة رباعية الدفع في طريق العودة الى مواقع العمل وتعرضوا على مستوى أحد المسالك بجبل السنك القريب من المعبرالحدودى ببوشبكة الى عملية مهاجمة من قبل مجموعة مسلحة أطلقت عليهم النار مما تسبب في استشهاد الوكيل الاول للديوانة عبد المجيد الدبابيعلى عين المكان واصابة عونين اخرين وهما العريف أحمد السويبقي الذى أصيب بجروح على مستوى الفخذ والعريف أحمد العبيدى الذي أصيب على مستوى الكتف في حين لم يتعرض العريف رؤوف العباسي الى اي اصابة.

كما أكدت الوزارة في ذات البلاغ أنه لم يتم اختطاف أي عون من الاعوان وانه تم نقلهم جميعا الى المستشفى الجهوي بالقصرين مضيفة أنه لم يتم اقالة مدير الحرس الديواني.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa