البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

وزارة الداخلية

القضاء على إرهابيّ ثالث في بني زلطن بولاية قابس

أفاد المكلّف بالإعلام والاتّصال في وزارة الداخلية ياسر مصباح في اتصال هاتفي مع إذاعة قفصة صباح اليوم الثلاثاء بأنّ تبادل إطلاق النّار الذي جدّ هذا الصباح في المنطقـة الجبليّة ببني زلطن في ولاية قابس أدّى إلى القضاء على عنصر إرهابيّ ثالث متحصّن بأحد الكهوف.

ووفق المصدر ذاته فقد ارتفع إلى 3 عدد القتلى في العمليّة الأمنيّة المشتركة بين قوّات الحرس والجيش الوطنيّين والتي انطلقت عشيّة أمس الأثنين لتعقّب عناصر إرهابيّة متحصّنة بالمنطقة الجبليّة في بني زلطن.

من جهته أكّد المكلف بالإعلام والاتصال في الإدارة العامة للحرس الوطني العميد خليفة الشيباني اليوم الثلاثاء وصول تعزيزات من الحرس الوطني إلى المنطقة الجبلية في بني زلطن من ولاية قابس، مشيرا إلى أنّ عمليات التمشيط مستمرّة بكامل المنطقة.

وكانت وزارة الداخليّة أعلنت مساء أمس الأثنين أنّ عملية رصد وتعقّب العناصر الإرهابيّة بجهة تونين دخيلة توجان التابعة إلى ولاية قابس أسفرت عن القضاء على إرهابيّين اثنين كانا بحوزتهما سلاحي «كلاشنيكوف» وتعرّض أحد أعوان الحرس الوطني إلى إصابة خفيفة حسب المعطيات الأولية للوزارة التي أكدت في بلاغ لها وقتها أنّ العمليّة ما زالت متواصلة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa