البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

فخر الدين قلبي_قوافل قفصة_انتداب28-12-2015

القوافل الرياضية بقفصة: فخر الدين قلبي أوّل الوافدين في ميركاتو الشتاء

افتتحت القوافل الرياضية بقفصة انتداباتها في فترة الانتقالات الشتويّة الحالية بضمّ المهاجم فخر الدين قلبي الذي أمضى عشيّة اليوم الأثنين عقدا يمتدّ عاما ونصف بعد أن فكّ ارتباطه بالتراضي مع الملعب الرياضي القابسي.

وقد حضر اللاّعب البالغ 31 سنة الحصة التدريبيّة لفريق القوافل بزيّه المدني على أن يكون بإمكانه المشاركة في لقاء الجولة القادمة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام الشبيبة الرياضية القيروانيّة يوم الأربعاء في حال تم تجهيزه إداريا.

في سياق متّصل وبعد فكّ الارتباط مع بعض اللاّعبين بإشارة من المدرّب قيس اليعقوبي، وضع مدرّب القوافل على قائمة المغادرين المدافع المحوري أمير الدريدي بعد أن أشار إلى الهيئة المديرة بقراره.

من جهة أخرى أعلن كاتب عام القوافل معز سليماني في تصريح له اليوم بأنّ إدارة النادي تقدّمت بإثارة ضد مشاركة لاعب الملعب التونسي « مارسال كواسي » في لقاء الفريقين لحساب الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وبحسب كاتب عام القوافل فإنّ الإثارة ترتكز على جمع لاعب الملعب التونسي في رصيده 3 أوراق صفراء ولم يركن إلى عقوبة الإيقاف بمباراة.

وأوضح أنّ « مارسال كواسي » تلقّى ورقة صفراء أولى في الجولة الثانية أمام المستقبل الرياضي بالقصرين وورقة ثانية في مباراة فريقه مع النادي الصفاقسي في الجولة الرابعة وحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الملعب التونسي والنجم الساحلي في الجولة السابعة ولعب في الجولة الثامنة أمام الترجي الرياضي ولم ينل راحة وحصل في هذه المقابلة على ورقة حمراء بعد جمعه إنذارين وتغيّب في مباراة الجولة التاسعة بسبب الورقة الحمراء وبقيت عقوبة الجمع ثلاثة أوراق التي سبقت الإقصاء.

وخلص إلى أنّه على هذا الأساس تقدّمت هيئة القوافل بإثارة وحسب المدعمات فإنّ ملفها واضح وقانوني ويبق الحكم فقط للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ولو أنّ المسألة لا تستدعي أي اجتهاد حسب تقدير مسؤول القوافل.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa