البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

المحكمة الابتدائية بقفصة

الكشف عن طبيب بالمستشفى الجهوي بالمتلوّي يمارس المهنة دون شهائد وراسب بكلية الطب

في تصريح له لاذاعة قفصة افاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية بقفصة محمد علي البرهومي بأنه تم مؤخرا الإيقاع بطالب لم يتحصل بعد على شهادة التخرج ورسب عدّة مرات يمارس مهنة الطب بالمستشفى الجهوي بالمتلوي بعلم من المسؤولين بمستشفى المتلوي دون علم وزارة الصحة.

وأضاف البرهومي أن الطبيب المزعوم أشرف مؤخرا على حالة مريض بقسم الإنعاش كما أنه مكلف بتسليم الشهائد الطبية ويقع الإلتجاء إليه لتسلم شهائد طبية في قضايا العنف الشديد مبرّرا تقديمه لخدمات بالمستشفى إلى النقص في الإطار الطبي مؤكّدا أنه يعمل بصفة متطوع.

كما اشار الى أن مصالح الإدارة الجهوية قامت بإثارة تتبع إداري بالتوازي مع التتبع القضائي للمتهم، كما ستشمل الأبحاث في قضية الحال مدير المستشفى والناظر العام عن كيفية إنتداب هذا الطالب للعمل كطبيب.

من جهته اكد سالم ناصري المدير الجهوي للصحة بقفصة ان الملف حاليا يهم مصالح وزارة الصحة التي تلقت من الإدارة الجهوية للصحة بقفصة مذكرتين في 2015 و 2016 تتعلقان بالموضوع لمنع هذا الشخص من ممارسة مهنة الطب بالمستشفى الجهوي بالمتلوي وايضا بمختلف المؤسسات الاستشفائية بمناطق ولاية قفصة : 

|

وفي اتصال اذاعة قفصة بالطالب الطبيب صلاح الخليفي الذي يمارس مهنة الطب بالمستشفى الجهوي بالمتلوي افاد بانه يعمل بالمستشفى المذكور منذ خمس سنوات بقسم الاستعجالي بصفة متطوع لا غير: 

|

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa