البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

haras

المحاصرون المتحصنون في منطقة شباو ارهابيان اثنان يحتميان بمنزل به طفلان و 4 نساء

 تواصلت الى حد السادسة مساء اليوم الخميس عملية المفاوضات مع المجموعة الارهابية المتحصنة داخل منزل بحي الورد من منطقة  شباو  في معتمدية وادى الليل بولاية منوبة  والمحاصرة منذ فجر اليوم.

في سياق متصل كشف سفيان السليطي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية والنيابة العمومية بتونس أن عدد المحاصرين في العملية الامنية بمنطقة  شباو هما ارهابيان اثنان  يحتميان بمنزل به طفلان  3 و4 سنوات و4 نساء.

وقال السليطي في تصريح الخميس ان ممثل النيابة العمومية توجه رفقة عميد قضاة التحقيق الى منطقة  شباو  وتبين أنه  يوجد في المنزل المحاصر منذ صباح الخميس عنصران مسلحان.

وأوضح أن المسلحين هما من بادرا باطلاق النار على الاعوان مشيرا الى أنه تمت معاينة وجود اثار طلقات نارية على المنزل.

وأشار السليطي الى أن مفاوضات جرت بين فرقة مكافحة الارهاب والارهابيين المتحصنين بالمنزل وذلك بحضورممثل النيابة العمومية وعميد قضاة التحقيق.

وبخصوص معاينة جثة عون الحرس  الشهيد أشرف بن عزيزة 25 عاما  قال السليطي ان  ممثل النيابة العمومية وعميد قضاة التحقيق سجلا عند معاينة جثة الشهيد اثار اصابة على مستوى العين اليمنى  وذلك في انتظار صدور نتائج التشريح الطبي الذى سيحدد سبب الوفاة.

وأكد السليطي أن من بين الاطراف الموجودة بالمنزل المحاصر زوجة أحد العنصرين الموقوفين فجر الخميس بقبلي وأطفاله.

وأفاد بأن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي في أحداث شباو من أجل تهم ارتكاب  جرائم ارهابية  و قتل نفس بشرية عمدا و محاولة قتل نفس بشرية عمدا.

وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa