البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الانتخابات

المحكمة الإدارية تتلقى 5 ملفات طعن بالإستئناف ضد الأحكام الصادرة في الطور الأول بخصوص نتائج الإنتخابات الرئاسية

تلقّى المكتب الخاص بالطعون الإنتخابية بمقرّ المحكمة الإدارية بتونس، إلى حدود الساعة الخامسة والنصف من مساء أمس الخميس 26 سبتمبر 2019، « 5 ملفات طعن بالإستئناف، ضد الأحكام الصادرة في الطور الأول، بخصوص نتائج الإنتخابات الرئاسية السابقة أوانها »، وفق ما أفادت به وحدة الإتصال والإعلام بالمحكمة الإدارية.

وبيّنت الوحدة، في بلاغ لها، أنّ الطعون الإستئنافية المنشورة أمام الجلسة العامة القضائية للمحكمة الإدارية، بشأن نزاعات نتائج الإنتخابات في دورتها الأولى، تمّ تقديمها باسم المترشّحين حاتم بولبيار وناجي جلول ويوسف الشاهد وسليم الرياحي وسيف الدين مخلوف.

كما أعلنت أنّه تمّ تعيين جلسة مرافعة أمام الجلسة العامة القضائية للمحكمة الإدارية للملفات المذكورة، يوم غد السبت، على الساعة التاسعة والنصف صباحا، مضيفة أنّه سيقع تحديد تاريخ التصريح بالأحكام عند ختم المرافعات فيها، على أن لا يتجاوز ذلك في كل الأحوال يوم الإثنين 30 سبتمبر2019.

في سياق متصل، قال عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري إنّ موعد 13 أكتوبر 2019، سيكون موعدا للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السابقة أوانها « خاصة بعد تلقي طعن بالإستئناف، ضد الأحكام الصادرة في الطور الأول، بخصوص نتائج الإنتخابات : 

|

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa