البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

جمال بلهادي_ أولكبيك سيدي بوزيد

المدرّب جمال بلهادي ينسحب من تدريب أولمبيك سيدي بوزيد

أعلن المدرّب جمال بلهادي، اليوم الاثنين، انسحابه من تدريب أولمبيك سيدي بوزيد نتيجة ما اعتبره عدم توفر الظروف المناسبة لمواصلة المشوار.

وأشار إلى وجود نيّة مسبّقة لمغادرة الفريق قبل المباراة الأخيرة التي دارت أمس الأحد أمام مستقبل القصرين وانتهت بالتعادل 0-0 بملعب 17 ديسمبر بسيدي بوزيد، لحساب الجولة الثامنة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وأكد الهادي الكريمي رئيس فرع كرة القدم أكابر، خبر انسحاب بلهادي من تدريب الأولمبيك، وبيّن وجود مساع للتعاقد مع مدرب جديد لم يُفصح عنه.

وكان جمال بلهادي قد تعاقد مع أولمبيك سيدي بوزيد بداية شهر ديسمبر الماضي خلفا للمدرّب طارق ثابت الذي كان واصل مهام قيادة الفريق خلفا للمدرّب لسعد معمّر.

وقاد جمال بلهادي أولمبيك سيدي بوزيد في 5 مباريات منها مقابلتان في مسابقة الكأس انتصر فيها ضدّ جاره بعث الرقاب بملعب الرقاب وضدّ هلال الشابة بالشابة، فيما انقاد إلى هزيمتين في إطار الجولتين الأولى والثانية من مرحلة إياب بطولة المحترفة الأولى أمام نادي حمّام الأنف بملعب 17 ديسمبر والثانية أمام النادي الإفريقي بملعب رادس بنفس النتيجة 0-1 قبل أن يُحقّق تعادله الأوّل في الموسم في ملعب 17 ديسمبر 0-0، في مباراة أمس الأحد.

ويحتلّ أولمبيك سيدي بوزيد حاليا المرتبة السادسة ب22 نقطة صحبة النادي الإفريقي ونادي حمّام الأنف بفارق 9 نقاط عن صاحبي المرتبة الأخيرة مستقبل القصرين وقوافل قفصة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa