البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tunisie_directinfo_ligue1_foot-sport_Federation-tunisienne-de-football-equipe-de-Tunisie-championnat-coupe-classement-resultat-FTF

المكتب الجامعي لكرة القدم يقرّر الشطب مدى الحياة للقربي والعمدوني والعكرمي

قرّر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه اليوم الجمعة المخصص للنظر في ملف مباراة الملعب التونسي ومستقبل المرسى الشطب مدى الحياة للاعبي الملعب التونسي خالد القربي وقيس العمدوني وسيف الدين العكرمي وحافظ أثاث الفريق حسام بوشوشة.

كما قرّر تسليط عقوبة بأربع مقابلات على لاعبي الملعب التونسي محمد بن علي ومالك الأندلسي وبمقابلتين على هاشم عباس وحمدي رويد إضافة إلى عقوبة بمباراة واحدة على مدرب الملعب التونسي هشام النصيبي.

وكانت مباراة الملعب التونسي ومستقبل المرسى التي أُقيمت الأحد الماضي بملعب الهادي النيفر لحساب الجولة 27 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى شهدت في نهايتها أعمال عنف خطيرة من ذلك الاعتداء على حارس مرمى مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي.

وانتهت المقابلة بالتعادل الايجابي بهدف في كلّ شبكة لتزداد بذلك وضعية الملعب التونسي تعقيدا في أسفل الترتيب ويصبح شبح النزول إلى الرابطة المحترفة الثانية يُخيّم أكثر من أيّ وقت مضى على الفريق الذي يقبع بمفرده في المركز الأخير بمجموع 21 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية السباق.

وكان المكتب الجامعي قرّر الثلاثاء الماضي التعهد تلقائيا بهذا الملف تطبيقا للفصل 35 من النظام الأساسي للجامعة التونسية لكرة القدم.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa