البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

photo bouzid

الملتقى الوطني للسينما وفنون الصورة بسيدي بوزيد

تحت شعار  » تلاميذ مبدعون » تتواصل بولاية سيدي بوزيد فعاليات الدورة الاولى من الملتقى الوطني للسينما وفنون الصورة الذي تنظمه المندوبية الجهوية للتربية بمشاركة مختلف ولايات الجمهورية.

وأشار كمال الحجام مدير عام المرحلة الابتدائية بوزارة التربية لدى افتتاحه للدورة الى أنها تهدف الى الكشف عن درجة الابداع لدى التلاميذ في مختلف الجهات وتتويج ابداعاتهم في مجال الصورة والسينما والتشجيع على مشاركة التلاميذ في النوادي والجمعيات المدرسية.

وقد تضمن البرنامج الذي انطلق منذ يوم السبت ويتواصل الى اليوم الاثنين 25 افريل 2016 اضافة الى العروض الرسمية عروض فنية وورشات في السينما والتصوير الفوتوغرافي وسهرات فنية الى جانب رحلة ترفيهية الى مدينة سبيطلة.

ويشار الى أن العروض الرسمية تتمثل في مشاركة كل مندوبية جهوية للتربية في مسابقتين الاولى تتمثل في أحسن صورة فوتوغرافية والثانية أحسن فيلم مدته لا تتجاوز 15 دقيقة من اعداد تلاميذ المدارس الابتدائية الذين فازوا خلال الملتقيات الجهوية للسينما والصورة.

كما سيتم اليوم اطلاق اسم الشاعر محمد الصغير أولاد أحمد على المدرسة الابتدائية بالنوايل من معتمدية بئر الحفي التي درس فيها بحضور ناجي جلول وزير التربية.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa