البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

couap de monde handballe

المنتخب التونسي يتابع تحضيراته للمونديال : 15 لاعبا محليا تحت الاختبارات البدني

يواصل للأسبوع الثالث على التوالي المنتخب التونسي للأكابر لكرة اليد بطل افريقيا استعداداته لبطولة العالم المقررة بألمانيا والدنمارك من 10 الى 27 جانفي 2019 من خلال إجراء تربصات قصيرة للاعبين المحليين.
وتدور التحضيرات للمونديال وفق نفس البرنامج الذي كان حدده الاطار الفني خلال فترة الاستعدادات لبطولة إفريقيا للامم الأخيرة بالغابون من خلال برمجة حصص تدريبية في بداية كل أسبوع على مجموعتين الأولى للاعبي اندية الساحل والجنوب والثانية للاعبي فرق العاصمة والوطن القبلي.
وقد وجه المدرب الوطني توني جيرونا الدعوة لـ15 لاعبا للمشاركة في الاختبارات البدنية يوم 2 أكتوبر الجاري بقاعة مساكن للوقوف على مدى جاهزيتهم.
وتضم القائمة الاسماء التالية :
من النجم الرياضي الساحلي : ماجد حمزة، أشرف السعفي، أسامة الغشام، عصام رزيق، بلال حمام، رفيق باشا، أنور بن عبد الله، بلال بلال، نور الدين ماوى ومحمد أمين درمول.
من النسر الرياضي بطبلبة : فرج بن تقية
من مكارم المهدية : الياس الزمال وفارس الغول
من نادي ساقية الزيت : فاخر الواد
من سبورتينغ المكنين : علاء مصطفى
هذا وسيتحول المنتخب التونسي معززا بعناصره المحترفة في البطولات الاجنبية الى إسبانيا لإجراء تربص تحضيري تتخلله بعض المقابلات مع الفرق المنتمية للرابطة المحترفة الإسبانية في الفترة الممتدة من 22 الى 27 أكتوبر الجاري.
وسيعلن الإطار الفني خلال الأسبوع القادم عن قائمة اللاعبين المدعوين لهذا التربص الذي يندرج ضمن أسبوع الإتحاد الدولي المخصص لأنشطة المنتخبات الوطنية.
ومن جهة اخرى تأكدت المشاركة في دورة « يالاو كاب » بسويسرا خلال شهر جانفي المقبل قبل التحول الى الدنمارك في انتظار مواصلة المفاوضات مع العديد من المنتخبات المتاهلة للمونديال لإجراء مقابلات ودية في أواخر شهر ديسمبر القادم.
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي سيخوض منافسات بطولة العالم في المجموعة الثالثة بمدينة هيرنينغ الدنماركية الى جانب الدنمارك والنرويج والنمسا والسعودية والشيلي

(وات)

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa