البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

بلاغ وزارة الداخلية

المنيهلة – أريانة : ضبط سيارة مشبوهة بالقرب من منزل الأستاذ الأزهر العكرمي

افادت وزارة الداخلية في بلاغ صادر اليوم الاحد 27 ماي 2018 بانه خلال الليلة الفاصلة بين يومي 26 و27 ماي 2018 على الساعة 22.30 إتصل الأستاذ الأزهر العكرمي وأعلم عن وجود سيارة مشبوهة راسية بالقرب من مقر سكناه.

تحولت في الحين الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة ولاية أريانة على عين المكان، وبتمشيط المنطقة تمّ ضبط السيارة المشار إليها حيث تبين أن على متنها شخصين.

بالتحري معهما من قبل فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني أريانة تبين أن أعمارهما 23 و26 سنة أحدهما قاطن بحي 02 مارس معتمدية التضامن والثاني يقطن بجهة المنيهلة وأن صاحب السيارة (السائق) من ذوي السوابق العدلية في مجالي المخدرات وإجتياز الحدود البحرية خلسة وقد سبق أن قضى عقوبة بالسجن مدتها سنة وأربعة أشهر.

كما تبين أن السيارة مفتش عنها لفائدة شرطة المرور، والتي بتفتيشها تم العثور على عدد 02 أقنعة « cagoules »، علبة غاز مشل للحركة، سكين صغير الحجم، عصا وقطعة صغيرة من مخدر القنب الهندي « الزطلة ».

كما تبين أن المعنيين غير معروفين بالتشدد الديني لدى المصالح الأمنية.

بتعميق التحريات معهما إعترفا أنهما كانا بصدد إستهلاك المخدرات، كما تم تفتيش منزليهما بعد مراجعة النيابة العمومية حيث لم يتم العثور على ما يستحق الذكر.

بإستشارة النيابة العمومية، أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ بهما ومباشرة قضيتين عدليتين في شانهما الأولى موضوعها « مسك وإستهلاك مادة مخدرة » والثانية موضوعها « الإشتباه في الإنظمام إلى تنظيم إرهابي ».

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa