البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

تكريم أم الشهيد سعيد الغزلاني_جائزة الأم المثالية_ مهرجان بمصر

المهرجان الدولي للأم المثالية بالقاهرة يُكرم السيدة فاطمة الغزلاني أمّا مثالية تونسية

كرّم المهرجان الدولي للأم المثالية بجامعة القاهرة أمس الثلاثاء، السيدة فاطمة الغزلاني أمّا مثالية تونسية باقتراح من وزارة المرأة والأسرة والطفولة.

وكانت السيدة فاطمة، والدة الشهيد سعيد الغزلاني عريف بالجيش الوطني، بحسب ما ورد في بلاغ صادر اليوم الأربعاء عن وزارة المراة والأسرة والطفولة، قد أظهرت شجاعة واستبسالا في الدفاع عن ابنها ومحاولة حمايته والتصدي إلى مجموعة من العناصر الإرهابية، المتحصّنة بجبل مغيلة، لدى إقدامهم على قتله، على مرأى منها ومن شقيقته، وذلك بعد مداهمتهم منزل عائلة الشهيد بدوار الخرايفية بعمادة الثماد من معتمدية سبيبة (ولاية القصرين) خلال الليلة الفاصلة بين السبت 5 والأحد 6 نوفمبر 2016.

كما أبدت السيدة فاطمة، وهي إمرأة مسنّة ، إثر استشهاده قدرا عاليا من الصبر والتجلّد و الاعتزاز بما قدّمه إبنها من تضحية في سبيل الوطن.

وذكر البلاغ أنّ وزيرة المرأة والأسرة والطفولة نزيهة العبيدي ستقوم باستقبال السيدة فاطمة عند وصولها غدا الخميس إلى مطار تونس قرطاج الدولي.

يذكر أنّ المهرجان الدولي للأم المثالية قد دأب على تكريم عدد من الأمهات يوم عيدهنّ بالتعاون مع مؤسسة محمد ابن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية والمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة « الإيسسكو ».

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa