البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

مندوب-السیاحة-بقبلي-أنور-الشتوي

الوجهة السياحية بولاية توزر مستعدة لاستقبال السائح الياباني

تستعد الوجهة السياحية بولاية توزر لاستقبال السائح الياباني وذلك في اطار تفعيل بنود اتفاقية الشراكة المبرمة منذ ثلاث سنوات بين وزارة السياحة ووكالة التعاون الفني اليابانية.

ووفق ما أفاد به لوكالة تونس افريقيا للانباء المندوب الجهوي للسياحة بتوزر أنور الشتوى شهدت الولاية تهيئة مسالك سياحية خاصة تلبي رغبات وطلبات السائح الياباني الذي عرف عنه شغفه بالاثار وبالسياحة الطبيعية منها الصحراء والواحات.

وأضاف أنه تم توفير منتوج سياحي وفضاءات جديدة أدرجت ضمن هذه المسالك الموجهة للسوق اليابانية كما تم الانتهاء من اعداد كراس شروط ليتم توزيعها على المهنيين ويلتزمون بمقتضاها بتوفير أرقى الخدمات للسائح الياباني.

وحظي هذا المنتوج حسب تأكيده بموافقة ومصادقة وكالة التعاون الفني اليابانبة ليتم الانطلاق في ترويجه عبر موقع الواب الذي انشى موخرا ويهدف الى الترويج للسياحة التونسية في السوق اليابانية.

وكشف الشتوي أن بلدية توزر ستطلق قريبا اسم اليابان على احدى الساحات بالمدينة ردا للجميل على التزام الطرف الياباني وسعيه للتعريف بالوجهة السياحية التونسية لدى السائح الياباني.

وبين في هذا السياق أن اتفاقية الشراكة تهدف الى دعم القدرات التنافسية للمنتوج السياحي في تونس وأساسا من خلال الترويج للسياحة الصحراوية بولايتي توزر وقبلي.

 

 

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa