البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

كمال الجندوبي الوزير

الوزير كمال الجندوبي يؤكد التزام الحكومة بتعهّداتها بالتدقيق في الانتدابات بشركات البيئة بولاية قفصة

بيّن الوزير لدى رئيس الحكومة المكّلف بالعلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني كمال الجندوبي أنّ مهمته الأساسية تتمثّل في تطبيق الإجراء الذي أقرّته الحكومة في المجلس الوزاري الخاص بولاية قفصة والمتعلّق بالتثبّت والتدقيق في التعهّدات السابقة في مجال التشغيل وخاصة الانتدابات بشركات البيئة وحلحلة الوضع العام بالجهة.

ورحّب كمال الجندوبي في لقاء خاص مع إذاعة قفصة ضمن « برنامج حديث الساعة » يُبثّ الثلاثاء إثر موجز أخبار منتصف النهار، بالخطوة الطوعية لبعض المحتجّين برفع اعتصاماتهم بما سمح بعودة جزئية لإنتاج الفسفاط سيّما في معتمدية المتلوّي.

|

وأكد الوزير في هذا اللقاء الإذاعي التزام الحكومة بتنفيذ كافة تعهدات الدولة السابقة وما أقرّته الحكومة من إجراءات في المجلس الوزاري المنعقد يوم الجمعة 15 ماي، من بينها التسريع في عملية تدقيق شاملة لملف الانتدابات بشركات البيئة في غضون 3 أشهر.

وأعلن أنّه سيتم تطبيق القانون على كلّ من يثبت مخالفته الإجراءات في العمل بشركات البيئة أو التعهّدات السابقة في مجال التشغيل مشيرا من جهة أخرى إلى جدّية الحكومة في مسائلة المسؤولين المقصّرين في عملهم وأيضا محاسبة كلّ طرف يسعى إلى بثّ الفوضى بالمنطقة.

|

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa