البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

441

الى حدّ الان : قبول اكثر من 198 ملفا للمشاركة في الدورة 32 لمعرض تونس الدولي للكتاب

أكثر من 198 ملفا تم قبولها الى حد الان من قبل ناشرين وموزعين وكتبيين ومؤسسات رسمية للمشاركة في الدورة 32 لمعرض تونس الدولي للكتاب التي ستقام من 25 مارس الى 3 أفريل 2016 وذلك حسب ما كشفه العادل خضر مدير الدورة في حوار خضّ به وكالة تونس افريقيا للانباء.

وأكد العادل خضر أن رهان الدورة 32 هو المصالحة مع الكتاب وتجديد العلاقة التفاعلية بينه وبين القارئ مشيرا أنه من منطلق هذا الرهان تم اختيار شعار الدورة في شكل سؤال استفزازي في الاتجاه الايجابي باللهجة العامية التونسية « وانت وينو كتابك » وهو دعوة للمواطن لاستعادة مناعته الفكرية ضد الافكار الظلامية والرجعية ومظاهرالتطرف والارهاب حسب تعبيره.

وبخصوص مقاييس اختيار دور النشر والعناوين بين مدير الدورة أنه تم اعتماد مقياس الجدة والجودة قبل الكم أي المضمون الدسم والطريف الذي يليق بسمعة المعرض مع تجنب تكرار العناوين التي تم عرضها سابقا وفق قوله.

وقال خضر أنه من المنتظر أن يرتفع عدد الملفات المقبولة ليبلغ 220 ملفا من 21 بلدا وهي الجزائر والمغرب وليبيا ومصر وسوريا ولبنان وعمان والعراق والسعودية والامارات والكويت والاردن وتركيا وايران وفلسطين وقطر وبريطانيا وفرنسا وايطاليا والصين وتونس البلد المنظم.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa