البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

طقس حار

اليوم : طقس حارو قليل السحب على كامل البلاد

يكون الطقس اليوم الخميس 01 اوت 2019 حارا وقليل السحب على كامل البلاد ثم تتكاثف السحب تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية للشمال والوسط مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة وإمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الريح من القطاع الجنوبي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

ويكون البحر قليل الاضطراب فمضطربا بالشمال وقليل الاضطراب ببقية السواحل. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 35 و 39 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية و بين 40 و 45 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي.

أما التوقعات الجوية ليوم غد الجمعة 02 أوت 2019 فتشير الى ان السماء ستكون مغشاة بسحب عامة قليلة وتتكاثف بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار مؤقتا رعدية ثم تشمل تدريجيا بعض الجهات الشرقية.

والريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب قوية نسبيا فقوية قرب السواحل الشمالية وبخليج الحمامات وضعيفة فمعتدلة ببقية المناطق ثم تتجه إلى القطاع الشرقي آخر النهار بالوسط والجنوب.

والبحر مضطرب فشديد الاضطراب بالشمال ومضطرب بخليج الحمامات وقليل الاضطراب ببقية السواحل.

الحرارة في تراجع نسبي بالمناطق الساحلية الشمالية وتتراوح القصوى بين 32 و 38 درجة وتتواصل مرتفعة ببقية الجهات وتكون بين 39 و 44 درجة مع ظهور الشهيلي.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa