البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

امطار

امطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط وتساقط للبرد باماكن محدودة

تكون السماء، الاربعاء، مغشاة بسحب أحيانا كثيفة مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط وسحب عابرة بالجنوب كما يسجل تساقط البرد بأماكن محدودة.

تهب الرياح من القطاع الشرقي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب قوية نسبيا فقوية من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق كما تتجاوز مؤقتا 70 أثناء ظهور الخلايا الرعدية.

البحر متموج بالشمال ومتموج فمحليا شديد الاضطراب بالسواحل الشرقية في تسجل درجات الحراراة انخفاضا نسبيا بالشمال والوسط وتتراوح القصوى بين 15 و 20 درجة وتكون في حدود 13 بالمرتفعات وفي استقرار بالجنوب وتتراوح بين 25 و 31 درجة و تصل محليا إلى 33 درجة.

وتتسم الحالة الجوية غدا، الخميس 23 أفريل 2020، بنزول بعض الأمطار في الصباح بالشمال ومحليا الوسط ثم سحب عابرة على كامل البلاد تهب الرياح من القطاع الشمالي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل و ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد.

البحر مضطرب بالشمال و شديد الاضطراب بالسواحل الشرقية في حين تتجه درجات الحرارة نحو ارتفاع نسبي لتتراوح القصوى بين 17 و 22 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 22 و 28 درجة ببقية الجهات.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa