البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

sidi bouzid carte

برمجة عدد من مشاريع التهذيب والتجديد العمراني في معتمدية السوق الجديد بسيدي بوزيد

تمت، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة عمل انتظمت بمقر معتمدية السوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد، برمجة عدد من مشاريع التهذيب والتجديد العمراني بالمنطقة بكلفة واحد مليون دينار، وذلك في إطار برنامج الحد من التفاوت بين الجهات.

وتم خلال ذات الجلسة التي انعقدت بإشراف معتمد السوق الجديد، محي الدين منصور، عرض مجمل التدخلات التي من المنتظر أن تنطلق اشغالها خلال سنة 2018 بعد انتهاء الدراسات، وتشمل تعبيد عدد من الطرقات بالأحياء الشعبية بالمعتمدية والتنوير العمومي وتهيئة الأرصفة.

من جهة أخرى، تواصل وكالة التهذيب والتجديد العمراني بسيدي بوزيد انجاز جملة من المشاريع المبرمجة بعدد من المعتمديات الأخرى للولاية، وفق ما ذكرته ممثلة الوكالة عائشة براهمي، من ذلك انجاز مشاريع تهذيب أحياء أولاد شلبي، والفرايجية، والنور الشرقي، والنور الغربي بتكلفة 10 ملايين دينار، ومشروع الطريق الرابطة بين الأحياء الشعبية بسيدي بوزيد بكلفة 4 ملايين دينار، وتهيئة حي محمد علي العلوي ببلدية المكناسي بتكلفة 3 ملايين دينار، وحي القصر الأحمر ببلدية منزل بوزيان بتكلفة 1 مليون دينار.

وأضافت براهمي خلال الجلسة أنّه سيتم تعصير الطرقات بسيدي بوزيد بتكلفة 5 ملايين دينار، وببلدية المكناسي بـ 3 ملايين دينار وببلدية منزل بوزيان بـ 1 مليون دينار.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa