البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

ثلوج القصرين2

بسبب الثلوج : معتمدية العيون دون ماء ولا تيار كهربائي

تشهد منذ صباح اليوم الاثنين 4 فيفري 2019 معتمديتي تالة والعيون بولاية القصرين انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة وتساقط للثلوج وهبوب رياح قوية.

و قد تدخلت اللجان المحلية لمجابهة الكوارث بالآلات الماسحة والجرافات لفتح عدد من الطرقات الرئيسية والجهوية المرقمة على غرار طريق تالة القصرين والعيون سبيطلة والعيون عين السلسلة والبواجر والصخيرة.

وسجّلت معتمدية العيون في ولاية القصرين انقطاعا في التيار الكهربائي والماء الصالح للشراب جراء تواصل تساقط الثلوج منذ مساء أمس.

راضية ربعاوي : 

|

و يذكر أن ولاية القصرين شهدت مساء أمس انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة رافقها تساقط كميات قليلة من الثلوج بعدد من المعتمديات على غرار معتمديات العيون وحيدرة وتالة وماجل بلعباس ومنطقة بوشبكة الحدودية في معتمدية فريانة.

المدير الجهوي الادارة الجهوية للتجارة بالقصرين فتحي خضاورية يفيد : 

|

وبحسب المعهد الوطني للرصد الجوي، يكون الطقس باردا مع أمطار ذات صبغة رعديّة بأغلب المناطق وتكون محليا غزيرة بأقصى الشمال والشمال الغربي مع تساقط الثلوج في المرتفعات.

وأكد أن الرياح ستكون قوية وتستوجب الحذر وتثير محليا الرمال في مناطق الجنوب.

وتتواصل هذه التقلبات الى غاية يوم غد الثلاثاء ولا تتجاوز الحرارة القصوى 15 درجة ويتوقع استقرار العوامل المناخية بداية من يوم الأربعاء مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa