البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

beler-mourouri

بلاغ مروري بمناسبة المقابلة الودية يوم الاحد بين المنتخب التونسي ونظيره الجزائري

قررت ادارة شرطة المرور اتخاذ جملة من الاجراءات بمناسبة المقابلة الودية في كرة القدم التي ستدور يوم الاحد 11 جانفي 2015 على الساعة 00 18 بالملعب الاولمبي برادس بين المنتخب التونسي والمنتخب الجزائري.

وتتصل هذه الاجراءات وفق بلاغ اليوم لوزارة الداخلية بتحجير وقوف وجولان جميع اصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترقي شوشة رادس ووادى مليان بداية من الساعة 15000 الى الساعة 21000 ما عدا القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

وقد تم تخصيص الماوى الجنوبي لسيارات الجماهير التونسية ويمكن الوصول اليه عبر الطريق السيارة أ 1 او الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادى مليان او الطريق الوطنية رقم 1.

كما تم تخصيص الماوى الشمالي لسيارات الجماهير الجزائرية ويمكن الوصول اليه عبر الطريق السارة أ 1 او الطريق السريعة الجنوبية مروا بالمحول الرئيسي لمعلب رادس او الطريق الوطنية رقم 1.

وتم كذلك وضع الماوى الشرفية على ذمة اصحاب الدعوات وتذاكر المقصورات ويمكن الوصول اليه عبر المحول الرئيسي للملعب مرورا بساحة المدخل الرئيسي.

ويكون غلق ابواب الملعب على الساعة 17000 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت لذا يستحسن القدوم الى الملعب في وقت مبكر لتجنب الاكتظاظ المرورى والوصول في ظروف مريحة.

واكدت ادارة شروطة المرور على ضرورة احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما انه سيتخذ الاجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الاضافي للاشخاص.

وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa