البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

chabeb net

بمشاركة عربية وأروبية : جمعية شباب نات بالقصرين تنظم تظاهرة « كن فاعلا »

تستعد جمعية شباب نات الناشطة بولاية القصرين منذ جويلية 2011 لتنظيم تظاهرة شبابية توعوية يوم 12 ماي 2016 بمدينة القصرين تحمل عنوان « كن ايجابيا كن فاعلا « وذلك بمشاركة ست جمعيات عربية وأوربية من تونس والجزائر والأردن واليونان ورومانيا وفرنسا.

وستتضمن هذه التظاهرة في الفترة الصباحية ورشات حية في العمل التطوعي سينشطها شباب الجمعيات المذكورة وذلك بفضاء مركز الاصطياف والتخييم بسفح جبل الشعانبي.

واثر ذلك سيقوم الشباب بتدخلات تطوعية ميدانية بكل من مركز رعاية المسنين بمدينة القصرين حيث سيتولون تنظيف وتهيئة وتزيين حديقة المركز ومركز فاقدي السند القريب من دار المسنين عبر تزويق ودهن إحدى أقسامه.

وستختتم التظاهرة بتنظيم لقاء حواري مفتوح حول محور العمل التطوعي وسبل واليات تكريسه وترسيخه لدى الناشئة باعتباره رافدا أساسيا في التنمية الشاملة وفق ما ذكره عماد غرسلي رئيس جمعية شباب نات بالقصرين لمراسلة وات .

وأضاف أن هذا اللقاء سيتم خلاله إبرام اتفاقية تعاون في مجال العمل التطوعي بين جمعية شباب نات والجمعيات المشاركة في هذه التظاهرة مشددا على أهمية العمل التطوعي في تنمية وتطوير المجتمع ودور الجمعيات والمنظمات في نشره وتكريسه

لدى مختلف الفئات والشرائح إلى جانب دورهم في ترسيخ قيم المواطنة وتنمية وعي الشباب والمواطن على حد السواء بضرورة تحملهم بعض المسؤوليات التي من شأنها أن تسهم في تلبية احتياجات اجتماعية أو اقتصادية بحسب تقديره.

وكالة تونس افريقيا للانباء

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa