البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

ولاية قبلي_خريطة

تدخل وحدات من الحرس الوطني لوضع حد لمناوشات بين شباب من منطقتي القلعة والعبادلة من معتمدية دوز الشمالية

تدخلت وحدات من الحرس الوطني ليلة أمس الأربعاء لوضع حد لمناوشات بين شباب منطقتي القلعة والعبادلة من معتمدية دوز الشمالية تم خلالها التراشق بالحجارة واستعمال بنادق الصيد، ممّا دفع الوحدات الأمنية إلى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم ومنع تصاعد حدّة المناوشات، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم منطقة الحرس الوطني بقبلي لمراسل (وات) بالجهة.

وكانت المناوشات انطلقت منذ الليلة الفاصلة بين الأثنين والثلاثاء الماضيين، على خلفية تعرض أحد أهالي منطقة القلعة إلى حادث مرور بطريق مطماطة جنوبي مدينة دوز اندلعت على إثره مشادات كلامية بين شباب المنطقتين.

وتصاعدت المشادات لتصل إلى التراشق بالحجارة واستعمال بنادق الصيد، ممّا تسبّب في إصابة البعض بالرش وبكدمات، حيث تلقّوا العلاج بالمستشفى المحلي بدوز، في حين تطلّب نقل حالة أحد المتضرّرين إلى المستشفى الجامعي بصفاقس، وفق ما أكدته مصادر طبية لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بالجهة.

كما تم خلال هذه الأحداث تسجيل اعتداء على سيارة إسعاف تابعة للمستشفى المحلي بدوز نظمت على إثرها الإطارات الطبية بالمستشفى وقفة احتجاجية صبيحة الثلاثاء الماضي للمطالبة بتوفير الأمن وحماية الإطارات الطبية أثناء أدائهم لعملهم.

وللاشارة فإنّ الوضع يتّسم بالهدوء الحذر بين المنطقتين صبيحة اليوم، حيث تمركزت وحدات أمنية بينهما للحيلولة دون تجدّد المناوشات، وفق ما عاينه مراسل (وات).

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa