البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

تابين الشهداء

تشييع جنازتي الجنديين الشهيدين بمسقط رأسيهما بمعتمديتي المكناسي ومنزل بوزيان

شيع بعد عصر اليوم الثلاثاء أهالي منطقتي الجباس من معتمدية المكناسي والمالوسي من معتمدية منزل بوزيان جثماني الجنديين الشهدين حسام حمدى واسماعيل ظاهري الى مثواهما الاخير.

وكان في استقبال جثماني شهيدي العملية الإرهابية التي جدت بجبلسمامة بولاية القصرين يوم الاثنين أعداد كبيرة من أهالي سيدي بوزيد وأصدقاء وعائلتي الشهيدين بالإضافة إلى قوات من المؤسستين العسكرية والأمنية.

وذكر على حمدي عم الشهيد حسام حمدي أن العائلة فخورة باستشهاد ابنها في سبيل الدفاع عن الوطن وأداء واجب مقدس داعيا إلى الوقوف إلى جانب عائلات الشهداء والأخذ بعين الاعتبار حجم هذه التضحية مستنكرا في الوقت نفسه تتالى سقوط الشهداء خاصة بجبل سمامة رغم تطويقه من طرف القوات العسكرية.

من ناحيته أشاد المولدي ظاهري ابن عم الشهيد إسماعيل ظاهري بخصال الفقيد وعلاقته الطيبة بجيرانه وذكر انه سبق له أن أصيب بلغم خلال إحدى العمليات الإرهابية مستغربا في الآن ذاته غياب مسؤولين سياسيين وطنيا وجهويا عن الجنازة.

ويذكر أن الشهيد حسام حمدي أصيل منطقة المالوسي من معتمدية منزل بوزيان جندي متطوع منذ 3 سنوات وشقيق ثلاث إخوة ويبلغ من العمر 22 سنة أما الشهيد إسماعيل بن بوكثير ظاهري أصيل منطقة الجباس من معتمدية المكناسي فهو جندي متطوع وشقيق 5 إخوة ويبلغ من العمر 32 سنة.

وكالة تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa