البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

isie gafsa

تغيير رئيس مركز اقتراع المدرسة الابتدائية حي النور بمدينة قفصة بسبب ضعف أدائه

قامت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بدائرة قفصة  في حدود الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الاحد بتغيير رئيس مركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية حي النور بمدينة قفصة  بسبب ما اعتبره رئيس الهيئة محمد الشريف في تصريح لمراسلة وكالة تونس افريقيا للانباء بقفصة ضعفا في أداء رئيس هذا المركز وعدم قدرته على مواصلة تسيير العملية الانتخابية.

ويعد مركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية حي النور من أكبر مراكز الاقتراع بدائرة ولاية قفصة  من حيث عدد الناخبين اذ يبلغ عددهم 5379  موزعين على 9 مكاتب اقتراع.

وأوضح المصدر ذاته أن تشكيات عديدة وردت على الهيئة الفرعية  حول أداء رئيس مركز الاقتراع الذى تم تغييره دون أن يعطي توضيحات حول مصدر هذه التشكيات ونوعها.

وكان نجم الدين خريف الناطق الرسمي باسم الهيئة الفرعية بقفصة قد أفاد لمراسلة  وكالة تونس افريقيا للانباء بأن مراقبي الهيئة رصدوا بعض المخالفات الانتخابية في محيط مركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية حي النور بقفصة.

وتتمثل الاخلالات في  تجمهر أنصار بعض المترشحين وقيامهم بمحاولة توجيه الناخبين  حسب روايته  مضيفا أن قوات الامن قامت بتفريقهم  باعتبار أن مسوولية الفضاء الخارجي لمراكز الاقتراع  هي من مشمولات قوات الامن.

وعاينت مراسلة  الوكالة وجود كتابات على جدران المبنى المقابل لمدخل مركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية حي النور وهي كتابات مناهضة لحركة نداء تونس.

وكالة  تونس افريقيا للانباء

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa