البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

الملتقى-الإقليمي-للموسيقى-780x446

تنظيم ملتقى اقليمي للموسيقى بالمدارس الاعدادية والمعاهد بقابس ومدنين وتطاوين وقبلى

احتضنت مدينة قابس أمس السبت فعاليات الملتقى الاقليمي للموسيقى بالمدارس الاعدادية والمعاهد الذي نظمته المندوبية الجهوية للتربية بقابس تحت شعار  » الموسيقى .. غذاء الروح « .
وضم الملتقى الذي شاركت فيه ولايات قابس ومدنين وتطاوين وقبلي المتوجين في الملتقيات الجهوية للموسيقى بالمدارس الاعدادية والمعاهد بتلك الولايات والذين توزعوا بين مسابقات الكورال والمنتخبات والمعاهد والآداء الفردي والعزف الفردي.
واقترحت لجنة التقييم في هذا الملتقى كل من كورال المدرسة الاعدادية المنجي سليم بمدنين ومعهد ابن سينا بقبلي لتمثيل الفرق الممثلة للاقليم في الملتقى الوطني للموسيقى بالمدارس الاعدادية والمعاهد.
وفاز في هذا الملتقى بالجائزة الأولى للمنتخبات في صنف المعاهد منتخب مدنين ومعهد ابن سينا بالنسبة لجائزة المعاهد فيما آلت الجائزة الأولى للآداء الفردي في صنف المدارس الاعدادية للتلميذ ادريس قتات من المدرسة الاعدادية المنجي سليم بمدنين وفي صنف المعاهد لياسمين لمين من منتخب مدنين وفي صنف العزف الفردي على مستوى المعاهد للتلميذ امحمد عبد القادر الذي عزف على آلة البيانو.
وعكس هذا الملتقى الذي تميز بحسن التنظيم وبأجواء تنشيطية كبيرة المواهب الفنية التي تعج بها المدارس الاعدادية والمعاهد الثانوية بولايات الاقليم الخامس سواء على مستوى الغناء أو العزف والكورال والعمل المتميز الذي تقوم به نوادي الموسيقى بتلك المؤسسات التربوية.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa