البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

عودة-حجيج-ولاية-توزر-640x411

توزر: استكمال الاستعدادات لانطلاق رحلة حجيج قفصة وقبلي والقصرين

تُقّلع في حدود الساعة الواحدة و20 دقيقة من بعد منتصف الليلة الفاصلة بين اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء أولى رحلات الحجيج من مطار توزر نفطة الدولي باتجاه مطار المدينة المنورة، لتقلّ 265 حاجا وحاجة من بينهم 73 حاجا من ولاية توزر والباقي من ولايات قفصة وقبلي والقصرين. وقد تحدّث المدير الجهوي للشؤون الدينية بتوزر الفاضل الزاوي عن الاستعدادات لتأمين انطلاق هذه الرحلة، في تصريح لمراسلة إذاعة قفصة وحيدة مبارك.

|

وستتوجه دفعة أولى من حجيج ولاية قفصة تضم 60 حاجا من معتمديات بلخير وسيدي عيش والسند والمتلوي انطلاقا من قفصة عبر عدد من الحافلات نحو مطار توزر نفطة الدولي في حدود السابعة من مساء اليوم الثلاثاء من أمام مقر الولاية. كما ستخصّص رحلة أخرى لنقل الدفعة الثانية يوم الجمعة القادم، حسب ما صرّح به لإذاعة قفصة المدير الجهوي للشؤون الدينية بقفصة وليد ذويبي.

|

وتضمّ الرحلة الأولى المبرمجة من مطار نفطة الدولي 101 حاجا وحاجة من ولاية قبلي في حين سيتوجه باقي الحجيج وعددهم 5 في الرحلة الثانية، وفق ما أفاد به محمد منصر المدير الجهوي للشؤون الدينية بقبلي، في تصريح لسعاد كيلاني مراسلة إذاعة قفصة.

|

كما يسافر حجيج معتمدية ماجل بلعباس من ولاية القصرين اليوم في هذه الرحلة الأولى المبرمجة من مطار توزر نفطة الدولي، فيما يتوجه حجيج الولاية في رحلة تنطلق من مطار المنستير الدولي، وفق ما نقلت مراسلة إذاعة قفصة راضية ربعاوي.

|

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa