البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

تونس المغرب

تونس و المغرب في حوار « دربي » مغاربي ودي مشوق اليوم بملعب رادس على الساعة السادسة مساء

يتبارى المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الثلاثاء على (الساعة السادسة مساء )بملعب رادس مع نظيره المغربي في مباراة ودية.
وينتظر ان تبلغ المباراة الودية المغاربية مستوى رفيعا وتنافسا نظرا لقيمة نجوم المنتخبين خاصة وان المباراة تجري في سياق ودي بعيدا عن ضغوط النتيجة رغم ان مدربي المنتخبين يراهنان على مزيد اختبار العناصرالجديدة.
ويسعى المنتخب التونسي الى تحقيق نتيجة ايجابية ودية اليوم في ملعب رادس والظهور بوجه مشرف امام منتخب مغربي قوي خاصة بعد هزيمته في ملعب برج العرب 2-3 في اطار التصفيات الافريقية في مباراة خاضها منقوصا من عدد من لاعبيه.
وينتظر ان تعرف التشكيلة الاساسية التي ستخوض المباراة امام المنتخب المغربي بعض التغييرات خصوصا بعد اصابة المدافع ديلان برون .
كما ينتظر ان يعرف خط الدفاع بعض التحويرات امام ادائه غير المقنع في مباراة برج العرب كما اعرب الاطار الفني عن نيته دعوة لاعبين اثنين من المنتخب الاولمبي لتعزيز الرصيد البشري للمنتخب الاول.
ومن جهته سيراهن المنتخب المغربي على الظهور بافضل وجه في حوار « دربي مغاربي  » ودي رغم ان تشكيلة المنتخب قد تعرف بعض التحويرات مقارنة بالتشكيية التي خاضت مباراة يوم الجمعة مع الكامرون في اطار التصفيات الافريقية .
ويؤكد المدرب هرفي رينار من جهته على اهمية اللقاء في تحضيرات المنتخب المغربي مؤكدا على ان فريقه جاء الى تونس ليس للنزهة وانما للعمل وتحقيق نتيجة ايجابية مؤكدا على ان اللقاء سيكون فرصة لمزيد اختبار عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا كليا او جزئيا في مباراة يوم الجمعة بين المغرب والكامرون .

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa