البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الجامعة التونسية لكرة اليد

جامعة كرة اليد تستنكر أحداث العنف إثر مباراة الجمعية النسائية بالمهدية ومستقبل المرسى

استنكرت الجامعة التونسية لكرة اليد أحداث العنف التي جدت امس بقاعة رشاد خوجة بالمهدية عقب المقابلة التي جمعت كل من الجمعية النسائية بالمهدية والمستقبل الرياضي بالمرسى في إطار مرحلة تفادي النزول لبطولة النخبة « كبريات ».

وافادت الجامعة « أن كل لاعبات جمعية المستقبل الرياضي بالمرسى بخير وقضين ليلة الأمس في منازلهن بما في ذلك اللاعبة التي أصيبت بجرح بعد كسر بلور باب غرفة الملابس من طرف إحدى اللاعبات. »

وعّبرت الجامعة عن ادانتها المطلقة لما حدث في هذه القاعة ولما مثله ذلك من إساءة بالغة لكرة اليد النسائية وللرياضة التونسية عموما. كما اوضحت انه تقرر تشكيل لجنة تحقيق خاصة للغرض منبثقة عن الجامعة التونسية لكرة اليد برئاسة ليلى الزراع نائبة رئيس الجامعة وفاطمة الفوراتي رئيسة الرابطة الوطنية لكرة اليد النسائية ونائبتها نعيمة ابراهم ولطفي المكني رئيس رابطة تونس التي تنتمي اليها جمعية المستقبل الرياضي بالمرسى .

و ستتولى هذه اللجنة في أجل أقصاه 72 ساعة تلقي التقارير الخاصة بهذه المقابلة من محتلف الاطراف ذات العلاقة لكشف حقيقة ما حدث وتحميل المسؤولية لكل من يثبت تقصيره أو تورطه في أحداث العنف مع التعهد بكشف كل التفاصيل للرأي العام الرياضي وإعلام وزارة الشباب و الرياضة بنتائج التحقيق في الساعات القادمة حسب ما جاء في بلاغ الجامعة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa