البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

argent

جلسة تفاوضية جديدة غدا الثلاثاء بين منظمتي الشغّالين والأعراف بشأن الزيادة في أجور القطاع الخاص

تنعقد غدا الثلاثاء جلسة تفاوضية جديدة بين ممثّلي الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بشأن الزيادة في أجور القطاع الخاص وفق ما أفاد به أمين عام الاتحاد حسين العبّاسي اليوم الاثنين.

وأوضح العبّاسي في تصريح أدلى به لوكالة تونس إفريقيا للأنباء عقب لقاء جمعه برئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي أنّ الحكومة حدّدت جلسة تفاوضية جديدة بين الطرفين الاجتماعيين ستعقد يوم غد الثلاثاء للنظر في بعض التفاصيل العالقة بشأن المفاوضات الاجتماعية حول الزيادة في الأجور بالنسبة للقطاع الخاص، مؤكدا إحراز تقدم في هذا الملف دون الخوض في فحوى النقاط الخلافية التي مازالت عالقة.

وقال أمين عام اتحاد الشغل إنّ لقاءه مع قايد السبسي كان مطوّلا زمنيا وتناول الأوضاع الراهنة في البلاد ومختلف القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية إضافة إلى عديد الملفات الأخرى وفي مقدّمتها مسألة تعطّل المفاوضات في القطاع الخاص.

وجاء في بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية أنّ لقاء رئيس الجمهورية بقصر قرطاج بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل تناول الأوضاع العامة بالبلاد وبالخصوص القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات الراهنة.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa