البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

أولمبيك سيدي بوزيد

رئيس أولمبيك سيدي بوزيد ينفي أيّ علم بموضوع عرض الفيحاء السعودي للمدرّب لسعد معمر

نقلت مصادر إعلامية سعودية أنّ لسعد معمر المدرب الحالي لأولمبيك سيدي بوزيد تلقّى عرضا من نادي الفيحاء السعودي في الدرجة الثانية لتعويض مدرّبه السعودي خليل المصري الذي كان اعتذر عن مواصلة تدريب الفريق وبقي مساعده يُشرف وقتيا على الجوانب الفنية للفريق.

وتحدّثت المصادر نفسها على أنّ معمر من المنتظر أن يلتحق بفريقه الجديد في الأسبوع الحالي بمعيّة بقية مساعديه من أعضاء الطاقم الفني.

ومن جهته أكد عبد القادر عافي رئيس أولمبيك سيدي بوزيد في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن لا علم له بموضوع العرض السعودي وأنّ معمر سيواصل عمله مع الأولمبيك وسيستأنف يوم غد عمله بعد أن قضّى يوم راحة الأثنين في جرجيس موطنه الأصلي. وأضاف أنّ المدرّب معمر أشرف أمس على فريق الأولمبيك في مباراته في القصرين وتحدّث معه في شؤون النادي دون أن يتم التطرق كليا لعرض سعودي.

ولم يتمكّن مراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء بسيدي بوزيد من الاتصال بالمدرّب لسعد معمر لتأكيد أو نفي خبر العرض السعودي.

ويدرّب معمر أولمبيك سيدي بوزيد في بطولة الرابطة المحترفة الأولى وسجل معه انتصارين مع انطلاق السباق حيث فاز الأولمبيك على النادي الإفريقي حامل اللقب في الجولة الثانية 2/صفر ثم فاز في القصرين على فريق مستقبل القصرين في الجولة الثالثة 1/صفر وكان انهزم في الجولة الافتتاحية في حمام الأنف صفر/1.

ويذكر أنّ معمّر سبق له التدريب في السعودية حيث أشرف على فريقي النجمة والتعاون ودرّب في تونس أندية الترجي الرياضي الجرجيسي وفاز معه بكأس تونس عام 2005 والملعب القابسي والنادي القربي.

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa