البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

يس

رئيس الجمهورية يعلن عن عزم رئاسة الجمهورية على التقدم بمبادرة تشريعية لإنشاء مؤسسة عمومية تتولى شؤون عائلات الشهداء و رعاية الجرحى

لدى اشرافه امس الاحد 24 نوفمبر 2019 على موكب إحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد أعوان الأمن الرئاسي في العملية الإرهابية التي استهدفت الحافلة المخصصة لنقلهم لمقر عملهم منح رئيس الجمهورية قيس سعيد الصنف الأول من »وسام الوفاء والتضحية » لعائلات الاثني عشر شهيدا.

كما أعلن قيس سعيد بالمناسبة، عزم رئاسة الجمهورية على التقدم بمبادرة تشريعية لإنشاء مؤسسة عمومية تتولى شؤون عائلات الشهداء ورعاية الجرحى.

وبمناسبة الذكرى الرابعة لاستشهاد قوات الامن الرئاسي ، أفاد رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي بأن سيتم اتخاذ اجراءات جديدة لعائلات شهداء قوات الامن والجيش الوطنيين وغيرهم من شهداء الوطن والاعلان عنها في وقت قريب، اثر توليه لمهامه برئاسة الحكومة.

في موضوع اخر، قال الحبيب الجملي في تصريح اعلامي بدار الضيافة بقرطاج، امس ان هناك تقدم جيد في المشاورات لتشكيل الحكومة القادمة مؤكدا تسجيل تفهم كبير من قبل كل الاطراف السياسية والخبراء والمنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني التي تم الالتقاء بها حتى الان، وذلك في ما يتعلق برؤيته لادارة الحكومة في المرحلة القادمة واضاف الجملي ان حكومته « ستكون حكومة متجددة من حيث الشكل والمضمون » : 

|

 

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa