البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

رئيس الحكومة878787

رئيس الحكومة يبحث مع الهيئة المديرة الجديدة للنادي الافريقي سبل اخراج الفريق من مشاكله

 شكل تدارس وضعية النادي الافريقي وبحث السبل الكفيلة باخراجه من المشاكل التي يتخبط فيها منذ قترة طويلة محور اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة هشام مشيشي يوم الجمعة بقصر الحكومة بالقصبة بوفد عن الهيئة المديرة الجديدة يتقدمهم يوسف العلمي وبحضور وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة سهام العيادي.

وأكد رئيس الحكومة بالمناسبة على ضرورة التفاف كل عائلة النادي الافريقي حول ناديها العريق من أجل إنقاذه وعودته الى سالف اشعاعه في الداخل والخارج معتبرا أنه حان الوقت لمراجعة قانون تمويل الجمعيات الرياضية لتدعيم استقلاليتها المالية.

واعتبر هشام مشيشي أن هذا اللقاء، الذي شمل اليوم النادي الافريقي وسيشمل مستقبلا عديد الفرق الأخرى، يأتي في إطار استراتيجية متكاملة من أجل النهوض بالقطاع الرياضي وتوفير موارد مالية جديدة تضمن ديمومة الجمعيات الرياضية وتحسن من قدراتها في احتضان الشباب وتأطيره وصقل مواهبه.

من جانبه، عبّر رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي عن تقديره للفتة رئيس الحكومة تجاه النادي مؤكدا أنه لن يدخر أي جهد رفقة المكتب الجديد من اجل انقاذ الفريق رغم صعوبة المهمة.
واعتبر ان المهم الآن هو الجانب الرياضي وخاصة تفادي الترتيب السيء لفريق اكابر كرة القدم وكذلك توفير موارد مالية إضافية حتى يتم خلاص الديون المتخلدة بالذمة لتجاوز عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا ».

بقية الأخبار

ريبورتاج فيديو

podcast widget youtube

الميثاق-التحريري

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

تابعونا على الفيسبوك

أحوال الطقس

الميثاق

مدونة-سلوك

radio gafsa